آخر الأخبار

جاري التحميل ...

5 أسباب مهمة لإنشاء مدونة مجانية


 

5 أسباب مهمة لإنشاء مدونة مجانية

1. للحصول على جانب ترفيهي شيق:

يعتبر التواجد على شبكة الإنترنت عن طريق امتلاك مدونة مجانية، يجعلك تحصل على الكثير من المتعة والترفيه فالمدونة ستمكنك من مشاركة كل من حولك بل والعالم باهتماماتك وأفكارك، وأيضاً سوف تعطي فرصة للعالم لكي يتواصل معك.

2. وسيلة لتحقيق الأرباح:

من خلال مدونتك المجانية تستطيع تحقيق أرباح بالكثير من الطرق مثل التسويق بالعمولة أو تأجير مساحات إعلانية للغير ويوجد أيضاً الكثير من الطرق الأخرى.

3. وسيلة للتسويق لنفسك أو للبيزنس الخاص بك:

تعتبر المدونة واجهة لك وتعطيك فرصة لتسويق نفسك وتحقيق المزيد من الشهرة واكتساب الجديد من العملاء. وأيضا يمكنك استخدام مدونتك المجانية للتسويق للبيزنس الخاص بك.

4. وسيلة لإحداث أثر:

إذا كانت لديك أفكار ومعلومات حول موضوع معين. وتستطيع أن تساعد في حل مشاكل مجتمعك وبلدك. ولديك القدرة على احداث أثر. إذا فالمدونة المجانية هي طريقك لتحقيق كل هذا.

5. وسيلة لاختبار فكرة موقع أو فكرة بيزنس أونلاين:

إذا كان لديك فكرة موقع إلكتروني وتحتاج للكثير من المصروفات التي لا تقدر عليها الآن. إذا عليك باختبار فكرتك وتنفيذها من خلال إنشاء مدونة مجانية.

في نهاية هذا المقال: أريدك ألا تتوقف كثيراً على اختيار موقع إنشاء مدونتك المجانية، فأي موقع سيفي بالغرض، ويمكنك من خلالها تحقيق هدفك والوصول لما تريد.

عن الكاتب

Somaya Kamal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Dollarikom