آخر الأخبار

جاري التحميل ...

"! العالم بين أيديهم !" نصائح هامة لكل الآباء والأمهات لحث الأبناء علي الاستخدام الأمثل للهواتف الذكية


 


أصبحت الهواتف المحمولة الآن أسهل طريقة للتواصل مع أطفالك أثناء وجودك في العمل. سواء كان أطفالنا في المنزل أو في المدرسة ، فهي أدوات مفيدة للآباء لتتبع مكان أطفالك.

 

يمكن أن تحدد مكالمة واحدة كيف يعمل أطفالك ومع من هم. ولكن ليست كل التطورات التكنولوجية من أجل نتائج مفيدة فقط. فاحيانا يشكل البعض منها تهديدات للعلاقات الأسرية وأنشطة الأطفال.

 

الإشراف على استخدام الهاتف المحمول للأطفال

 

ينشغل الأطفال الآن بالألعاب والميزات الأخرى التي يتم دمج الأدوات المتقدمة معها. تمهد ميزات WLAN الطريق للأطفال لتصفح الإنترنت دون علمك. هذا هو السبب في ضرورة قيام الآباء بالإشراف على أطفالهم بمجرد السماح لهم باستخدام هذه الأدوات. فيما يلي بعض المؤشرات التي يجب مراعاتها عند تأديب أطفالك فيما يتعلق باستخدام الهواتف المحمولة:

 

آداب استخدام الهاتف. ذكر أطفالك أن الهواتف التي تسمح لهم باستخدامها هي للأغراض الشخصية والعائلية. علمهم كيفية الرد على المكالمات بالطريقة الصحيحة وتمكن من كتابة رسائل مهذبة عند الرد عبر الرسائل القصيرة.

 

اطلب من أطفالك وضع هواتفهم المحمولة في الوضع الصامت عندما يكونون داخل أماكن العبادة أو فصولهم الدراسية. بهذه الطريقة ، سيتعلمون احترام الأماكن التي تتطلب الصمت والاهتمام التركيز.

 

فيما يتعلق بالميزانية ، علم أطفالك توفير القليل من المال الذي يمكنهم توفيره لشراء الألعاب أو دفع فواتيرهم الشهرية أو للاستفادة من ميزات الشبكة مثل استخدام الإنترنت وتنزيل الألعاب.

 

من حين لآخر ، خصص وقتًا للتحقق من هواتفهم ، وابحث عن الأشخاص الذين يتواصلون معهم وتصفح بعض صفحات الإنترنت التي بحثوا فيها. سيجد الأطفال صعوبة في الاحتفاظ بأشياء غير مرغوب فيها مثل الفحش والصور والأصوات البذيئة التي قد يكتسبونها من زملائهم في الفصل والأصدقاء.

 

أعط جداول زمنية لأوقات استخدام هواتفهم في المنزل. حدد وقتًا للدراسة وتأكد من الاحتفاظ بهواتفهم المحمولة أثناء قيامهم بمهامهم.

 

صقل إحساسهم بالمسؤولية من خلال مطالبتهم بالعناية بهواتفهم ، ومنع فرص فقدها ، ومواكبة ميزانيتهم ​​المخصصة للمكالمات والرسائل النصية.

 

عند غياب الإشراف الأبوي يميل الأطفال إلى تجربة أشياء غير مناسبة لهم. تحقق الهواتف المحمولة للأطفال فوائد عدة خاصة أثناء حالات الطوارئ ولكن ستؤدي التكنولوجيا إلى أقصى قدر من الفوائد إذا تم تطبيق إرشادات الوالدين.


#Radarikom

#ゆっくり寝ろみこち

# Anne_Rice

#SurvivorAllStar2022

#ONF_MustGoOn

#계속외쳐_우리의주문_라이츠온

# ラヴズオンリーユー

#せっかくグルメ

#IGNITE

#Miracle_Night

# 予後不良 

عن الكاتب

Lobna

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Dollarikom