آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قصة نجاح ملهمة للتسويق بالعمولة - هل يمكنك كسب المال من خلال التسويق بالعمولة؟

Facebookmsrketing


إلير صالحي - 2000 دولار من عملية بيع واحدة تابعة

كان أحد مواقعي المتخصصة الأولى مدونة مالية تروج للاستثمارات البديلة. لقد بدأت في نشر محتوى متعمق ودائم الخضرة كنت أتمنى (مع مرور الوقت) ترتيبه في نتائج البحث.

بدأ الموقع ببطء في الترتيب في SERPS لبعض الكلمات الرئيسية المستهدفة. استغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تكسب أي عمولات ، لكنها حافظت عليها. بعد حوالي ستة أشهر من التدوين ، حصل على بيع تابع دفع ما يزيد قليلاً عن 2000 دولار. لم أصدق ذلك.

حتى ذلك الحين ، لم يكن لدي سوى عدد قليل من المكاسب الصغيرة مع عناصر منخفضة التذكرة ، لذا فبعد أن حصلت على 2000 دولار من عملية بيع تابعة واحدة فقط ، كدت أسقط من مقعدي.

في الشهر التالي ، ربحت المدونة عمولة أخرى - مرة أخرى أكثر من 2000 دولار. كان هذا عندما أدركت أن التسويق بالعمولة كان شيئًا يجب أن آخذه على محمل الجد.

بعض النصائح إذا كنت قد بدأت للتو:

ابحث عن برامج الAffiliate  ذات الأجور المرتفعة: ابحث عن المنتجات التي تعرفها ، والتي تعجبك وتثق في أنها تدفع (على الأقل) بضع مئات من الدولارات عمولة على كل عملية بيع. يكون كسب الدخل أسهل كثيرًا عندما تجني 200 دولار أمريكي في عملية البيع مقابل جني بضعة دولارات.

تابع برامج الAffiliate  ذات العمولات المتكررة: تدفع بعض الشركات عمولات شهرية للشركات التابعة طوال فترة إحالاتهم.

ركز على نشر محتوى ذو قيمة: هذا محتوى له اهتمامات بحث مستمر بمرور الوقت. انشر مقطع فيديو أو مقالًا اليوم ، ويمكن أن يستمر في تحقيق مبيعات لسنوات.

أنشئ محتوى بهدف بناء قاعدة لك مقابل التركيز على الكلمات الرئيسية. يعد البحث عن الكلمات الرئيسية أمرًا مهمًا ، ولكن يبحث Google أيضًا عن الخبرة والسلطة والجدارة بالثقة (EAT) في المواقع التي يقدمونها لاستعلامات البحث. إذا كنت تريد أن تنجح كشركة تابعة ، كن خبيرًا في مجال تخصصك.

 

عن الكاتب

Lobna

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Dollarikom