آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اذا كنت تفكر بالتسويق بالعمولة اقرا هذه القصة الملهمة


 

في الحقيقة قد بدأت بداية بطيئة مع التسويق بالعمولة. كنت أرغب في تعلم كل شيء مجانًا من خلال اليوتيوب. والانتقال من مجموعة إلى أخرى وتجميع أكبر قائمة علي الاطلاق  "مشاهدة لاحقًا" التي يجب علي مشاهدتها

كان لدي روتين ثابت يتمثل في: إنشاء مدونة ، وتصميم شعار ، وتثبيت المكونات الإضافية ، ومن ثم اصاب بالملل ، وبالتالي اعود واحذفها.

حتى وجدت بطريقي. مجموعة من استراتيجيات التسويق المبسطة والملهمة التي وضعها راسل برونسون من 7 خطوات.

جعلني هذا القرار في الخروج من منطقة الراحة الخاصة بي ، وأخيراً بدات  في معالجة مخاوفي.

عندما كنت أقوم ببناء المحتوي ، حققت النتائج ، 1 دولار ، 100 دولار ، 500 دولار ، وفي النهاية حققت ربح   بقيمة 2000 دولار.

لقد تعلمت شيئين مهمين:

1.      شارك رحلتك حتى لو كنت مبتدئًا نسبيً

2.      يجب أن تؤمن أنك ستنجح

 وبصفتي انطوائيًا ومفرطًا في التفكير ، فقد قاومت الثقة بالنفس طوال حياتي. دائما على استعداد "للمحاولة" ولكن لا أعتقد أنني أستطيغ.

في كانون الثاني (يناير) 2020 ، شجعتني زوجتي بان أستثمر في نفسي. والتوقف عن فعل كل شيء مجانًا والالتزام ببرنامج التدريب.

لم أصدق أنني كنت جيدًا بما يكفي لتحقيق النجاح ، لكنها شجعتني على أي حال - كان لديها إيمان مطلق.

تابعت التدريب ، وكنت اسال باستمرار ، وتعلمت أن أطلب المساعدة عندما أحتاجها.

في نهاية المطاف ، طرح المحتوى ثماره وحصلت على أكبر عمولة لي حتى الآن بلغت 2000 دولار.

إذا كنت تقرأ هذا ... ثق بي ، و من فضلك ثق في قدراتك الخاصة.

يجب أن تعزز كل خطوة تقوم به إيمانك بالنجاح. إنها سلسلة….

العمل> النتائج> الإيمان > العمل> النتائج> الإيمان> العمل ...

كانت أكبر مبيعاتي حتى الآن من الأشخاص في دائرتي لفترة من الوقت. أنا لم أعرض عليهم. لقد شاركت رحلتي للتو.

لقد كتبت عن النجاحات والانخفاضات ، وفي وقت ما تلقيت رسالة من شخص كنت أعرفه منذ فترة ... "جون ، منشورك جعلني أبكي ...".

ليس التأثير الذي أسعى إليه عادةً ، لكن تفاعل الاخرين مع المحتوي صدمني.

لقد كتبت محتوى من القلب وقمت بنشره في الوقت المناسب. سألت صديقتي عن التفاصيل واشترت!

يعتبر التسويق بالعمولة أمرًا مذهلاً ، وعندما تتواصل مع الأشخاص وترى مدى سعادتهم تجد ان التسويق بالعمولة أفضل استراتيجية لتحقيق الدخل.

عن الكاتب

Lobna

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Dollarikom