آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيف سيؤثر المتحور الجديد "اوميكرون" علي الاقتصاد العالمي

 

رسم مكسيم أوريشكين ، مساعد الرئيس الروسي ، 3 مواقف لتطور الوضع في النظام الاقتصادي الدولي في ظل ظهور متحور جديد من فيروس كورونا المستجد "أوميكرون".
 


وصرح أوريشكين ، الذي شغل منصب وزير التنمية الاقتصادية سابقًا ، خلال مشاركته داخل "الاتجاه ، كل السياسات الاقتصادية الآن والوضع الاقتصادي متاثر بشكل كبير بالمتحور الجديد لفيروس كورونا ، واصبح الجميع يتحدث عنه الآن" خلال مشاركته في منتدى "روسيا تنادي" الاستثماري. 

وألقى ، "هناك ثلاث احتمالات لتطوير السيناريو ، حالة سيئة صعبة ، تفترض انتشار الفيروس بسرعة وخطورة الاضطراب عالية ، والضغط الجديد سيكون قادرًا على تجاوز اللقاحات الموجودة والابحاث الحديثة ، هذا السيناريو هو الاكثر سلبية ".

 

السيناريو الثاني هو إنذار وهمي ، أي أن فيروس "Omicron" لن يشكل أي تهديد.


أما السيناريو الثالث فهو ذو ايجابية عالية.حيث يفترض أن شدة الاضطراب لن تكون عالية جدًا ، ولن ينتشر الفيروس سريعًا.

اصبحت الأسواق والبورصا تعمل في ظل مخاوف مالية اثر تداعيات انكشاف المتحور الجديد ، وفي الوقت الحاضر تراجعت الأسواق بعد أن صرح رئيس شركة "مودرنا" لصحيفة "فاينانشال تايمز" ان  إن اللقاحات الحالية المضادة لكوفيد-19 من المرجح أن تكون أقل فاعلية بكثير في مواجهة "أوميكرون" بالمقارنة بالسلالات المتحورة السابقة..

 

#radarikom
#ホロの試練3
#Sialkot
#ものまね王座決定戦
#3AralıkDünyaEngellilerGünü
#F4ThailandTrailer
#ログイン
#SB19xAcer_HolidayJam
#土・休日
#木・残業
omicron virus
omicron cmc 356
omicron cpc 100
omicron solutions
omicron pharma
omicron pharmaceuticals
omicron ct analyzer manual
omicron

عن الكاتب

Lobna

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Dollarikom